أحدث المقالات

إصدار سباق الجليد الخاص Ice Race Special Edition

 في 1 و 2 فبراير 2020، يدخل سباق GP Ice Race دورته الثانية. يقام سباق الجليد التاريخي الأسطوري، الذي تم إحياؤه من جديد في 2019 بعد ما يقرب من 45 عامًا، يقام للمرة الثانية. مرة أخرى، سيكون المطار السابق في "زيل أم سي" الخلابة مكانًا لسباق عالي الأداء على مدى يومين للمتسابقين المحترفين والهواة في مسار جليدي. خصصت بورشه ديزاين ساعة Ice Race Special Edition  لسباق GP Ice Race.

إصدار سباق الجليد الخاص


بتفاصيل مصقولة، مثل اللمسات الزرقاء والبيضاء القطبية على الميناء، تعكس ساعة Chronotimer GP Ice Race Special Edition الروح الفريدة لهذا الحدث. ويكتمل المظهر الرياضي والديناميكي للكرونوغراف الأوتوماتيكي بحزام جلد أنيق عالي الجودة مثقوب مصنوع من جلد بورش الأصلي. وترى علامة بورش ديزاين، التي تقع جذورها في "زيل أم سي"، أنه من الشرف والواجب ندعم الحدث رسمياً بهذه الصفة.


عندما تم إطلاق هذا السباق الكلاسيكي مؤخرًا في 2019، عايش الآلاف من المتفرجين المتحمسين سحر السيارات الرياضية في سباق مذهل على الثلج والجليد، حيث شارك أكثر من 130 مشاركًا في سباقات تاريخية وحديثة وسيارات الراليات من مختلف عصور سباقات السيارات.


في يومين مليئين بالإثارة، تم توسيع نطاق تنوع المركبات التاريخية والحديثة، ما يخلق جوًا من الإثارة للزوار وعشاق السيارات الرياضية على حد سواء. لا عجب إذن أن تقام الدورة الثانية من هذا السباق التقليدي بعد هذه البداية الناجحة في عام 2019. في الأول والثاني من فبراير عام 2020، تنبض القلوب مرة أخرى بشكل أسرع عندما يتبارى المتسابقون الهواة والمحترفون والفرق والشركات المصنعة من مختلف الفئات لتقديم أفضل أداء في أجواء الجليد والبرد هذا العام.


يضمن الإصدار الخاص Chronotimer GP Ice Race من "بورشه ديزاين" توقيتًا مثاليًا. كما هو الحال في جميع ساعات بورشه ديزاين، تأتي العلبة بحجم 42 مللم من التيتانيوم خفيف الوزن، والذي يتميز أيضًا بالمرونة. يؤكد طلاء كربيد التيتانيوم الأسود المميز على التصميم الرياضي والأنيق. يضمن ميناء الأسود المطفي يضمن قراءة مثالية وله كاريزما ديناميكية.


يشيد شعار GP Ice Race بسباق الجليد المذهل، في حين ترمز علامات الجليد الأزرق والثلوج البيضاء إلى الظروف الصعبة على الحلبة الجليدية. يعد المحرك الميكانيكي، الذي ينبض خلف كريستال الزفير المسوّد في ظهر العلبة، أحد الكلاسيكيات الحقيقية لصناعة الساعات السويسرية: العيار الأوتوماتيك ETA Valjoux 7750، الذي كان يشغل بالفعل ساعة Chronograph I ، أولى ساعات بورشه ديزاين عام 1972.


يُبرز نقش "GP ICE RACE" الموجود على ظهر العلبة الطابع الحصري للساعة. تمتد توليفة الألوان المتناغمة حتى إلى السوار، حيث أن حزام الجلد الأسود مع بالدرزات المتباينة باللون الأبيض مصنوع من جلد وغزل بورشه الأصلي ويكمل التصميم المصقول بشكل متناغم. يثري Special Edition تشكيلة كرونوتايمر الحصرية، التي تتكون حاليًا من 13 إصدارًا مختلفًا. يتوفر الكرونوغراف على الانترنت، بالإضافة إلى متاجر بورشه ديزاين المختارة وتجار التجزئة المتميزين في النمسا وألمانيا بسعر تجزئة يبلغ 4,952 يورو.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال