أحدث المقالات

سيارة جيب جلاديتور موجاف Gladiator Mojave وقوة الأداء في الصحراء

 تخوض علامة جيب تجربة جديدة بإطلاق طراز جيب جلاديتور موجاف (Gladiator Mojave) الجديد، وهي أول سيارة جيب تحمل شارة “معدة للصحراء” المميزة. تمثل سيارات جيب التي تم تصنيفها للصحراء أقصى درجات الأداء والقوة على الطرق الوعرة عالية السرعة وهي تخترق الأرضيات الصحراوية الرملية القاسية.

سيارة "جيب جلاديتور موجاف" وقوة الأداء في الصحراء


لطالما كانت إمكانات 4 × 4 هي الركن الأساسي لماركة جيب، ويعد طراز “جلاديتور موجاف” (Gladiator Mojave) الجديد امتدادًا طبيعيًا لريادة العلامة الأسطورية في مجال الدفع الرباعي  (4 × 4). تعد جيب Gladiator بالفعل من أقوى سيارات البيك آب، ومع طراز Mojave الجديد – يضاف مستوى جديد من القدرة باختراق الأرضيات الصحراوية والرملية عالية السرعة.

ستصل طرازات Gladiator Mojave إلى صالات عرض جيب في الربع الثاني من عام 2020. تعد قدرة Gladiator Mojave  على اختراق التضاريس الصحراوية الوعرة بمثابة تطور طبيعي لريادة جيب منذ ما يقرب من 80 عامًا وتتميز بريادتها في قطاع الـ 4 × 4. تمثل موديلات جيب Gladiator Mojave أقصى درجات الأداء والقوة على الطرق الوعرة عالية السرعة في البيئات الرملية، بفضل نظام الدفع الرباعي المشهور للعلامة المع ترقيات تعليق هامة واختبارات شاملة على الأرضيات الرملية والصحراوية القاسية لضمان متانة السيارة وحمايتها.

تتميز موديلات Gladiator Mojave بصدمات جانبية داخلية جديدة FOX™  مقاس 2.5 بوصة تم ضبطها خصيصًا مع مكامن خارجية، ومصدات ارتداد هيدروليكية أمامية خاصة من FOX ، وإطار مقوى،  رافعة تعليق أمامي بقياس بوصة واحدة مع كامح أمامي فضي، ومحاور أقوى مع مقابض توجيه من الحديد الزهر، ومقاعد أمامية قوية مع مساند رأس مدمجة وإطارات Falken Wildpeak لكل الأرضيات مقاس 33 بوصة. كل هذه الميزات القياسية تُمكّن Gladiator Mojave من أن تصبح أول سيارة مصنفة صحراوية من ماركة جيب.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال